الخميس، 11 مايو 2017

كيفية تحميل أي فيديو من يوتيوب، الفيسبوك، إينستاجرام وغيرها من الخدمات بسرعة وبدون اي برامج او تطبيقات !

في شبكة الانترنت ستجد العديد من المنصات التي تقدم لك فيديوهات في شتى المجالات ، كالموسيقى ، الافلام ، المحاضرات ..وغيرها . لكن في معظم هذه المواقع والمنصات لا تقدم لك ميزة تنزيل هذا المحتوى على جهازك ، ولهذا قد تلجأ الى البحث عن برامج وادوات لتحميل هذه المقاطع في هذه المواقع.

لكن على العموم استعمال البرامج ، يكون في العادة غير مرغوب به من قبل المستخدمين وهي ليست دائما مريحة ، بل يتطلب بعضها دفع اموال من اجل استخدامها ، او تجد فيها مجموعة من القيود الاخرى . لهذا هناك حل اخر وهو استخدام مواقع متخصصة في التحميل والتي تقدم لك فرصة تنزيل اي فيديو من مواقع متعددة مجانا وبدون ان تقوم بتثبيت اي برنامج او اداة على حاسوبك .


قمت بجمع مجموعة من المواقع التي استخدمها شخصيا في تنزيل مقاطع الفيديو او غيرها ، واقدمها لك عزيزي المتابع اليوم في هذه التدوينة ، طبعا هذه المواقع كلها تعملها  تعمل على نفس المبدأ وطريقة موحدة للتحميل، فكل ما عليك هو ادخال رابط الفيديو وتنقر على زر التحميل ليتم تنزيله على حاسوبك .

KeepVid  

طبعا بعضا هذه المواقع ، مصممة لتعمل مع منصة واحدة فقط كفيسبوك او يوتيوب اوتويتر ،وكذلك انستغرام ، وبعض الاخر يغطي مجموعة من المنصات والمواقع وقادر على تحميل ملفات الفيديو في اي من هذه المواقع .كما نشير ايضا انه يمكنك استخدام هذه المواقع في هاتفك الذكي او جهازك اللوحي ،وبذلك لا تحتاج الى تحميل تطبيقات من اجل القيام بهذه المهمة .
الموضوع السابق
الموضوع التالى

كتب الموضوع بواسطة :

0 التعليقات: