الأحد، 4 يونيو 2017

أفضل الأدوات لتحميل الرومات الرسمية لهواتف سامسونج و سونى حصريا على مدونة احلى شرح !!!

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم متابعي مدونة احلى شرح في تدوينة جديدة مهمة جدا لأصحاب محلات اصلاح الهواتف النقالة حيث في هذا الموضوع نستعرض أداتين الأولى لتحميل الرومات الرسمية لهواتف سامسونج و الثانية لهواتف سونى .

main

إذا دعونا نبدأ فى إستعراض هذه الأدوات و روابط التحميل كالعادة تجدونها فى نهاية الموضوع .

1-SamFirm
أداة رائعة لتحميل الرومات الرسمية لهواتف سامسونج . كل ما عليك فعله هو تحميل الأداة من الرابط بنهاية الموضوع و تأكد من تحميل الإصدار الأحدث . بعد تحميل الأداة قم بفك الضغط عنها ثم قم بتشغيل الأداة .
4

ستظهر لك الان الواجهة الخاصة بالأداة قم بإدخال الموديل الخاص بهاتفك فى خانة Model ثم أدخل كود اللغة فى خانةRegion و أنصحك أن تدخل فى كود اللغة KSA ( الكود الخاص بالمملكة العربية السعودية ) حتى تتأكد من أن الروم معربة . قم بإختيار Auto ثم إضغط على Check Update ليبدأ البرنامج فى البحث عن الروم الرسمية .بعد أن تجد لك الأداة الروم الرسمية ستجد المعلومات الخاصة بها فى الأسفل حيث ستجد إصدار نظام الأندرويد عند OS و ستجد الحجم عند Size . بعد التأكد من معلومات الروم قم بالضغط على زر Download ثم إختر مكان الحفظ و ستبدأ الأداة فى تحميل الروم الرسمية لهاتفك مباشرة .

2-XperiFirm
أداة ممتازة لتحميل الرومات الرسمية لهواتف سونى و خاصة فئة Xperia . قم بتحميل الأداة من الرابط بنهاية الموضوع ثم قم بفك الضغط عنها و تشغيلها . بعد تشغيل الأداة قم بالبحث عن هاتفك بالقائمة الموجودة بها .
1
قم بالضغط على اسم هاتفك ثم إضغط على رمز الكرة الأرضية و الذى يعنى أنه هناك عدة لغات عالمية . إبحث عن المملكة العربية السعودية دائما Saudi Arabia لتتأكد من أن الروم عربية . ثم إضغط على رقم الروم فى يمين البرنامج . ستظهر لك نافذة بها معلومات الروم قم بالتأكد منها ثم إضغط على زر Download .

2
ستبدأ الأداة مباشرة فى تحميل الروم الرسمية لهاتفك .
3
و كما ترى معي فمن خلال هذه الأدوات المتميزة يمكنك تحميل الروم الرسمية لهاتفك بسهولة . 

رابط تحميل الأداة : SamFirm
رابط تحميل الأداة : XperiFirm

الموضوع السابق
الموضوع التالى

كتب الموضوع بواسطة :

0 التعليقات: